منزل المنتجاتمنزل حاوية الشحن الجاهزة

غرفة المعيشة الفاخرة 20 قدم الجاهزة حاوية الشحن البيت

غرفة المعيشة الفاخرة 20 قدم الجاهزة حاوية الشحن البيت

  • غرفة المعيشة الفاخرة 20 قدم الجاهزة حاوية الشحن البيت
  • غرفة المعيشة الفاخرة 20 قدم الجاهزة حاوية الشحن البيت
غرفة المعيشة الفاخرة 20 قدم الجاهزة حاوية الشحن البيت
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Shiyi
رقم الموديل: S-02-16
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1-3 مجموعات
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: حجم الحاوية التقليدية للنقل
القدرة على العرض: 2 مجموعة / مجموعات شهريا 20ft رخيصة متنقلة الشحن الجاهزة البيت Dinning
اتصل
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: منزل حاوية الشحن الجاهزة ضمان: سنة واحدة
القدرة على حل المشروع: تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد ، دمج الفئات المتقاطعة تطبيق: الفندق
بحجم: L6058 * W2438 * H2591 (مم) استيعاب العدد: 8 أشخاص
الكلمة الرئيسية: روم الجاهزة الطعام المتنقلة وظيفة: الطعام والمعيشة والعمل
زخرفة: فاخرة ، بسيطة أو من صنع العميل
تسليط الضوء:

Shiyi 20ft الجاهزة حاوية الشحن البيت

,

20ft غرفة المعيشة المنزل حاوية

,

6058mm الجاهزة حاوية الشحن البيت

اسم المنتج :20ft رخيصة الجاهزة الشحن البيت غرفة المعيشة

كأحد منتجاتنا ، يمكن للحاويات الجاهزة تلبية العملاء الذين لديهم أفكار فريدة حول حاويات الشحن القياسية.اجعل جانبًا واحدًا مفتوحًا أو مزدوجًا مفتوحًا ، بابًا قابلًا للطي ، استخدمه في منزل المعيشة ، ومتجر الهاتف المحمول ، والمكتب ، وما إلى ذلك.ربما تريد رسم شعارك الخاص على الحاوية الخاصة بك ورش اللون المفضل لديك.يصعب على المنازل الأخرى تحقيقها ، ويمكن أن يلبي منزل حاوية الشحن الجاهزة احتياجاتك.

 

تطبيق:


يمكن استخدامها كمنزل للمعيشة ، مكتب ، عنبر ، معسكر ، حمام ، غرفة تغيير الملابس ، منزل حارس ، إلخ.

 

مواصفات

 

 

20GP الأبعاد مم FT - IN
اكستيرنيل الطول 6058 20 '
عرض 2438 8 '
ارتفاع 2591 8 '- 6 "
داخلي الطول 5800 19 '- 4 13/64 بوصة
عرض 4400 7 '- 8 19/32 بوصة
ارتفاع 2600 7 '- 10 7/32 بوصة
فتح الباب عرض 2200 7 '- 8 1/8 "
ارتفاع 2450 7 '- 5 49/64 بوصة
   
  النُطَف المَنَويّة CU.FT
السعة المكعبة الداخلية 33.2 1170
 
  كلغ LBS
الوزن الإجمالي الأقصى 24000 52910
وزن تارا 2220 4890
الحمولة القصوى 21780 48020
الحمولة القصوى 192000 42328

 

غرفة المعيشة الفاخرة 20 قدم الجاهزة حاوية الشحن البيت 0

 

 

 

وصف المادة

 

1. دليل على المياه ، مقاوم للرطوبة ، مقاوم للحشرات ومضاد للتآكل.جميع المواد هي مواد حماية البيئة ، ولا تنتج أي غازات سامة ؛براءة اختراع تصميم العزل الحراري ؛هيكل الإطار الفولاذي لديه أداء زلزالي جيد ؛95٪ من المواد يمكن أن تصل إلى معدل الحريق B1 ؛التصميم جميل وجديد ،

 

2.لوح الصوف الصخري المقاوم للماء المنتج بطريقة البندول يستخدم كمواد عازلة للحرارة.وتتكون من ملاط ​​الجص ، ضلع تقوية شبكة الألياف الزجاجية ، طبقة أو طبقة طلاء زخرفية ، متصلة ومثبتة بجدار الأساس عن طريق الترابط والتسمير.

 

3. باب زجاجي مقوى مجوف مزدوج الطبقة ، مع عزل حراري جيد وتأثير عزل الصوت ، جميل وقابل للتطبيق ، يمكن أن يقلل من وزن المباني.وهي مصنوعة من قطعتين (أو ثلاث) من الزجاج.الصفيحة الزجاجية مُلصقة بإطار من سبائك الألومنيوم مع قوة عالية وتجفيف شديد الإحكام من أجل صنع زجاج عازل للصوت وكفاءة عالية.يتميز الزجاج العازل بالعديد من الخصائص التي تتفوق على الزجاج المزدوج الطبقة العادي ، لذلك فهو معترف به من قبل جميع دول العالم

 

مزايا المنتج

1. معظم البيوت المتنقلة في الوقت الحاضر هي مساكن دائمة في أماكن ثابتة.نظرًا لأنه يمكن إنتاج منازل الحاويات على مدار السنة ، فإن التكلفة منخفضة نسبيًا بسبب اعتماد تقنية الإنتاج الضخم.
 

2. عادة ما يتم سحب منازل الحاويات هذه من مكان إلى آخر.فرضت العديد من الدول قيودًا على عرض المركبات على الطرق العامة.نتيجة لذلك ، تستخدم بعض بيوت الحاويات جدرانًا جانبية منزلقة أو قابلة للطي لتقليل عرض المنزل ، بينما يتم نقل البعض الآخر في شكل مكونات ويتم تجميعها في المنزل.
 

3. يتميز نموذج المنفعة بحماية عالية ، ومقاومة جيدة للزلازل ، وعمر خدمة طويل ، ويمكن إعادة استخدامه ، والسعر أقل بكثير من سعر الإقامة العادية.دورة التجميع قصيرة جدًا.بشكل عام ، يمكن للعامل الماهر تركيب وبناء منزل حاوية شامل في غضون أسبوعين ، ويمكن أيضًا تجهيزه بالماء والكهرباء والغاز.في عملية التجميع ، لن يكون هناك كمية كبيرة من مخلفات البناء.طالما لم تتضرر الأجزاء أثناء الطي والتجميع ، فيمكن إعادة تدويرها عدة مرات.

 

 

ملف الشركة

تأسست في عام 2013 ، Shanghai SHIYI هي مزود حاويات محترف ، تقدم منتجات مخصصة مثل حاويات الشحن الخاصة ، وحاويات التخزين والحاويات التجارية ، وما إلى ذلك ، تقع شركتنا في منطقة Baoshan ، شنغهاي وعلى بعد 3 كم فقط من رصيف الشحن. في السنوات الأربع الماضية ، لقد قدمنا ​​خدمات مستمرة لشركات مختلفة وقدمنا ​​حاويات مخصصة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل Nike و Buick و Chevrolet و Morris Garages ، إلخ. نحن نقدم دائمًا قيمة شركتنا المتمثلة في "الصدق والابتكار والتواصل". أعظم الأصول ، جميع موظفينا شباب وحيويون وطموحون.يحتضن هؤلاء الصغار مجموعة من المعرفة التقنية ويكرسون جهودهم لتجاوز رضا العملاء.

 

غرفة المعيشة الفاخرة 20 قدم الجاهزة حاوية الشحن البيت 1

 

لماذا أخترتنا

1. مبيعات المصنع مباشرة

2. دعم خدمات الإنتاج المخصصة

3. فريق التصميم المحترف يمكنه تقديم خدمة تصميم المساكن

4. خدمة ما بعد البيع

5. بالصور أو النص ، حسب أفكارك

تفاصيل الاتصال
Shanghai Shiyi Industrial Co., Ltd.

اتصل شخص: finger

الهاتف :: 15581145936

إرسال استفسارك مباشرة لنا
أفضل المنتجات
منتجات أخرى

Home ProductsPrefab Shipping Container House

Luxury Living Room 20ft Prefab Shipping Container House

Luxury Living Room 20ft Prefab Shipping Container House

  • Luxury Living Room 20ft Prefab Shipping Container House
  • Luxury Living Room 20ft Prefab Shipping Container House
Luxury Living Room 20ft Prefab Shipping Container House
Product Details:
Place of Origin: China
Brand Name: Shiyi
Model Number: S-02-16
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1 - 3 Sets
Price: negotiable
Packaging Details: Conventional container size for transport
Supply Ability: 2 Set/Sets per Month 20ft Cheap Mobile Prefabricated Shipping Container House Dinning
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Prefab Shipping Container House Warranty: 1 Year
Project Solution Capability: 3D Model Design, Cross Categories Consolidation Application: Hotel
Size: L6058*W2438*H2591(mm) Accommodate Number: 8 People
Keyword: Mobile Prefabricated Dinning Rom Function: Dinning, Living, Working
Decoration: Luxury , Simple Or Customer Made
High Light:

Shiyi 20ft Prefab Shipping Container House

,

20ft living room Container home

,

6058mm Prefab Shipping Container House

Product Name : 20ft Cheap Prefabricated Shipping Container House living room

As one of our products, prefabricated containers can meet the customers who have unique ideas about standard shipping containers. Make one side open or double side open, folding door, use for living house, mobile store, office and so on. Maybe you want to paint your own logo on your container and spray your favorite color. These are difficult for other houses to achieve, and our Prefab Shipping Container House can just meet your needs.

 

Application:


Can be use as living house,office,dormitory,camp,bathroom,changing room,guard house,etc.

 

Specifications

 

 

20GP Dimensions MM FT - IN
Externel Length 6058 20 ’
Width 2438 8 '
Height 2591 8 ' - 6 "
Internal Lenght 5800 19 ' - 4 13/64 "
Width 4400 7 ' - 8 19/32 "
Height 2600 7 ' - 10 7/32 "
Door Opening Width 2200 7 '- 8 1/8 "
Height 2450 7 ' - 5 49/64 "
   
  CU.M CU.FT
Inside Cubic Capacity 33.2 1170
 
  KG LBS
Maximum Gross Weight 24000 52910
Tara Weight 2220 4890
Maximum payload 21780 48020
Maximum payload 192000 42328

 

Luxury Living Room 20ft Prefab Shipping Container House 0

 

 

 

Material description

 

1. Water proof, moisture-proof, insect proof and anticorrosion; all materials are environmental protection materials, and do not produce any toxic gas; heat insulation design patent; steel frame structure has good seismic performance; 95% of the materials can reach B1 fire rating; the design is beautiful and novel,

 

2.Water repellent rock wool board produced by pendulum method is used as thermal insulation material. It is composed of plastering mortar, glass fiber mesh reinforcing rib, decorative mortar facing layer or coating, which is connected and fixed with foundation wall by bonding and nailing.

 

3. Double layer hollow toughened glass door, with good heat insulation and sound insulation effect, beautiful and applicable, can reduce the weight of buildings. It is made of two (or three) pieces of glass. The glass sheet is bonded with aluminum alloy frame with high strength and high air tightness desiccant to make high efficiency sound insulation and heat insulation glass. Insulating glass has many properties superior to ordinary double-layer glass, so it is recognized by all countries in the world.

 

Product advantages

1. Nowadays, most of the mobile houses are permanent residences in fixed places. Since container houses can be produced all year round, the cost is relatively low due to the adoption of mass production technology.
 

2. These container houses are usually towed from one place to another. Many countries have imposed width restrictions on vehicles on public roads. As a result, some container houses use sliding or folding side walls to reduce the width of the house, while others are transported in the form of components and assembled on the homestead.
 

3. The utility model has the advantages of high protection, good seismic resistance, long service life, and can be reused, and the price is much lower than that of ordinary residence. Its assembly cycle is very short. Generally speaking, a skilled worker can install and build a comprehensive container house in two weeks, and can also be equipped with water, electricity and gas. In the assembly process, there will be no large amount of construction waste. As long as the parts are not damaged during folding and assembly, they can be recycled many times.

 

 

Company profile

Established in 2013, Shanghai SHIYI is a professional container provider, offering customized products like special shipping containers, storage containers and commercial containers, etc.Our company is located in Baoshan District, Shanghai and only 3km away from shipping dock.In the past 4 years, we have provided continuous services to various companies and offered customized containers for many well-known brands such as Nike, Buick, Chevrolet, Morris Garages, etc. We are always delivering our company value of "Honesty, Innovation and Communication".As our greatest asset, our staff are all young, energetic and ambitious. These youngster embrace a range of technical knowledge and devote to exceeding customer's satisfaction.

 

Luxury Living Room 20ft Prefab Shipping Container House 1

 

Why choose us

1. Factory direct sales

2. Support customized production services

3. Professional design team can provide housing design service

4. After sales service

5. With pictures or text, according to your ideas

Contact Details
Shanghai Shiyi Industrial Co., Ltd.

Contact Person: finger

Tel: 15581145936

Send your inquiry directly to us
Best Products
Other Products